الرئيسية | معرض الصور | بالصور حوادث مؤلمة نتيجة لأطلاق العيارات النارية بعد مباراة العراق وايران

بالصور حوادث مؤلمة نتيجة لأطلاق العيارات النارية بعد مباراة العراق وايران

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور حوادث مؤلمة  نتيجة لأطلاق العيارات النارية  بعد مباراة العراق وايران

 تداولت وسائل الاعلام الاجتماعي صور مؤلمة لمصابين بإطلاقات نارية بعد انهاء مباراة العراق وايران وافادت

مصادر طبية عراقية ان اكثر من 150 جريحا سقطوا في العاصمة العراقية بغداد وبقية المحافظات العراقية بعد فوز العراق على ايران ظهيرة امس الجمعة في بطولة امم اسيا الجارية احداثها في استراليا.

وقال مصدر طبي في صحة بغداد   : " بعد انتهاء مباراة العراق وايران  شهدت العاصمة العراقية  احتفالات شعبية صاحبها اطلاق الناس المحتفلين بالفوز اطلاق مختلف انواع الاسلحة الخفيفة والمتوسطة".

واشار المصدر إلى ان " اكثر من 90% من المصابين الذين قدموا الى مستشفيات العاصمة بغداد قد غادروا المكان بعد ان تلقوا الاسعافات الاولية من قبل فرقنا الصحية".

وطالب المصدر الطبي " ابناء الشعب العراقي بعدم اللجوء لاستخدام اطلاق العيارات النارية بعد كل فوز يحققة العراق في اي بطولة كروية حفاظا على ارواح المواطنين الذي لا ذنب لهم سوى انهم ينزلون الى الشوارع والساحات والميادين العامة من اجل الاحتفال بانتصار فريقهم الوطني".

يذكر ان العاصمة العراقية بغداد وبقية المحافظات العراقية الجنوبية والشمالية والوسطى شهدت تدفق المئات من المواطنين الى الشوارع والساحات والميادين العامة فور الاعلان الرسمي لفوز العراق على ايران والتاهل الى المباراة ما قبل النهائية من بطولة امم اسيا الجارية احداثها الان في استراليا.

بعض التعليقات

v       احمد المؤمن

هذه الطفلة البريئة توفيت أمس بنيران الهمج الرعاع الذين أطلقوا النار في الهواء بعد فوز المنتخب .. ما ذنبها لتموت في رصاصات همج رعاع فرحين !!   الله ينتقم منكم يا رعاع ..

 

v       بغداد

جريت اليوم عمليه قيصريه لإمرأة بسبب إطلاقات العيارات النارية بمناسبة فوز المنتخب،الأم أصيبت بطلق ناري ! الطلقة دخلت للبطن وأخترقت الرحم وأصابت الجنين في أسفل عموده الفقري ! المشيمة جعلها الله سبب في حماية الجنين حيث بقيت الطلقة فيها وكانت إصابة الجنين سطحية . تخيلوا .... حتى الجنين ببطن أمه مخلص من الأذية اللي ما إلها أي داعي !!  الحمد لله على سلامة الأم والطفل وجزيل الشكر للدكتورة آلاء موفق الداغر .

 

v       سيد رأفت الجابري

عاجل عاجل ...

(يعذرني الأصدقاء الذين أشير لهم فالغاية القضاء على هذا الوباء )

بسبب العيارات النارية الطائشه بعد فوز المنتخب العراقي أنتقل الى رحمة الله تعالى الشاب -المهندس حسن الموسوي

حسبي الله ونعم الوكيل

عدسة الزميل

علي الجابري - من مستشفى الجمله العصبيه -بغداد

 

منقول عن ... ابو وسيم المعلم 

Image gallery

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha
  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

المزيد من معرض الصور

Newsletter